Saturday 13 January 2018

الانتقال من المتوسط - لانقاص الوزن تعقب


سعيد Scale. Dieting من الصعب بما فيه الكفاية ولكن عندما كنت تعمل بجد، والقفز على نطاق، ورؤية عدد الذي ق أعلى من أمس حسنا، وهذا ليس مجرد عادل مقياس سعيد ينعم الخاص بك الأوزان مقياس اليومية حتى تتمكن من الحصول على التنبؤات الثاقبة حول الخاص بك ومعدل فقدان الوزن، عندما كنت ليرة لبنانية ضرب أهدافك. انضمام مئات الآلاف من المستخدمين الذين يستخدمون مقياس سعيد لترويض مقياس. كيف هو مقياس سعيد مختلفة. مع غيرها من تطبيقات فقدان الوزن، لديك لتسجيل وزنك لعدة أسابيع قبل يمكن أن تبدأ في فهم مقدار الوزن كنت إعادة فقدان وعندما سوف ليرة لبنانية ضرب أوزان معينة ولكن إذا كنت إدخال تلك الأوزان نفسها في مقياس سعيد، وسوف تستخدم الرياضيات يتوهم وراء الكواليس لتعطيك نظرة ثاقبة مدى سرعة إعادة فقدان الوزن وعندما كنت ليرة لبنانية تحقيق أهدافك. أيضا، أنت تعرف أن الشعور خيبة الأمل عند خطوة على نطاق واكتشاف أنه على الرغم من مدى صعوبة كنت عملت، وزنك بالكاد تغيرت حسنا، مقياس سعيد سوف تساعدك على تغيير علاقتك مع نطاق، لأن سترى خط الاتجاه الخاص بك تتحرك إلى أسفل، ببطء ولكن بالتأكيد، حتى عندما فاز حجم الخاص بك t budge. Why يجب عليك استخدام سكيل Scale. When كنت إعادة فقدان الوزن، تحتاج كل الدافع يمكنك الحصول على مقياس سعيد هو تكملة مثالية لجهودكم وفقدان الوزن نظام، وسوف تعطيك وجهة نظر جديدة، إيجابية على الأشياء لإبقاء لكم دوافع عندما يحصل الذهاب الخام. لا مزيد من plateaus. Change الطريقة التي تفكر في التقدم المحرز الخاص بك استخدام المتوسط ​​المتحرك خيارات تتبع التقدم لرؤية التقدم المطرد كل day. See تقدمك الحقيقي. يستخدم مقياس الحكمة الرياضيات المتطورة لمعرفة الاتجاه الحقيقي للتقدم المحرز الخاص بك يمكنك أن ترى ما كنت إعادة حقا يخسر كل أسبوع بمجرد إعادة تمكين مع المعرفة من التقدم الحقيقي الخاص بك، سوف ليرة لبنانية اكتشاف أن حجم ق السلطة على سوف تذوب بعيدا. سوف وثابت يفوز في سباق. هناك الكثير لانقاص كسر الخاص بك فقدان الوزن الهدف إلى صغيرة، أهداف معلما تدريجية حتى تتمكن من التركيز على المدى القصير، يمكن تحقيقها الأهداف. الحفاظ على عينيك على Prize. Happy مقياس سوف جعل قبل تنبؤات حول ما عليك أن تزن في المستقبل إذا كنت مواكبة الاتجاهات الحالية انظر ما كنت ليرة لبنانية تزن قبل الأول من الشهر المقبل، كم أسابيع حتى ضرب وزن معين، أو ما كنت ليرة لبنانية تزن من قبل تاريخ خاص، مثل إعادة توحيد الطبقة. أنها s بسيطة، ولكن قوية. أفضل التطبيقات تفعل شيئا واحدا، وأنها تفعل ذلك جيدا مقياس سعيد سوف تساعدك على تصور التقدم المحرز الخاص بك بسرعة في ضوء إيجابي، ولكن هذا لا يعني أنه ليس t robust. Syncs بين الأجهزة. هل لديك اي فون و إيباد سعيد مقياس يعمل على كل من وتزامن تلقائيا بين them. Syncs مع أبل Health. Do لديك مقياس لاسلكي أو آخر تتبع الوزن التطبيق الذي مزامنة وزنك إلى التطبيق أبل الصحة سوف مقياس سعيد استيراد تلقائيا الأوزان الخاصة بك من أبل هيلث نوت أبل هيلث نوت أفايلابل أون iPad. Protect Yourisalat. Is هناك بعض شخص فضولي في عائلتك أن التطفل دائما على اي فون الخاص بك حماية ملف التعريف الخاص بك من أعين المتطفلين مع passcode. Stay إيجابي. من الصعب أن يشعر مكرسة عندما على نطاق واسع ر مزدحمة في الأسبوع مقياس سعيد سوف تساعدك على تذكر أنك جعل التقدم، بغض النظر عن ما يحاول هذا الحجم خداع لاقول لكم. الحصول على نطاق استخدامها ليكون مستهتر بالنسبة لي إذا لم أرى ر قطرة في الحجم، ولكن الآن انها لا صفقة كبيرة وقد ساعد هذا التطبيق لي تطوير توقعات أكثر معقولية دون إيقاع لي من الحب. عندما كنت ملتزما كبيرة الهدف فقدان الوزن فإنه من السهل أن تصبح مثبطة عندما لا يبدو مقياس لتعكس الجهد الذي قمت به هذا التطبيق، وذلك باستخدام المتوسطات المتحركة، يساعد حقا الحفاظ على معنوياتك حتى لأنه يظهر التقدم الحقيقي الخاص بك على منحنى سلس. سهلة الاستخدام وكبيرة لمساعدتك على فهم نمط وزنك قد توقفني عن الذعر، كما اعتدت على، إذا رأيت مكسب كما أنه يظهر التقدم العام الخاص بك أفضل التطبيق لدي. سهلة الاستخدام وواحد من أوضح تطبيقات أنا تأتي عبر إذا كنت الشخص الذي يحصل طرقت من قبل يوم واحد التصاعدي بليب، ثم وهذا هو التطبيق بالنسبة لك. أقول أي شخص على الاطلاق والجميع حول هذا التطبيق انها أفضل التطبيق لتتبع الوزن أعطال الهدف كبيرة وأنه يساعد حقا لي لا تحصل على تثبيط مع الصعود والهبوط الطبيعي من فقدان الوزن الحب الحب الحب it. Copyright الجبهة جيب البرمجيات ليك، آل ريتس ريسرفيد. المقتفي بسيط الوزن لتخفيف الوزن مع المتوسط ​​المتحرك اليومي خط الاتجاه ل iPhone. Editors ملاحظة زر التحميل يفتح اي تيونز المتجر، حيث يمكنك مواصلة عملية التحميل يجب أن يكون لديك اي تيونز مثبتة مع حساب اي تيونز نشط من أجل تحميل وتثبيت البرنامج قد لا يكون هذا التحميل متوفرا في بعض البلدان. الناشر s Description. From فرونت بوكيت سوفتوار ديتينغ من الصعب بما فيه الكفاية ولكن عندما كنت تعمل بجد، هوب على نطاق، ورؤية عدد الذي ق أعلى من أمس حسنا، أن s فقط ليست عادلة حان الوقت لترويض مقياس مقياس سعيد ينعم من الأوزان على نطاق اليومية للتنبؤ الخاص بك فقدان الوزن الحقيقي انظر التقدم الحقيقي الخاص بك مقياس سعيد يستخدم الرياضيات متطورة ل كسب الاتجاه الحقيقي للتقدم المحرز الخاص بك يمكنك ان ترى ما كنت حقا يخسر كل أسبوع لا أكثر بلاتيوس استخدام المتوسط ​​المتحرك خيارات تتبع التقدم لرؤية التقدم المطرد كل يوم بطيء وجيد يفوز في السباق لديك الكثير لتفقد كسر فقدان الوزن الخاص بك الهدف إلى صغيرة، أهداف معلما التدريجي حتى تتمكن من التركيز على المدى القصير، أهداف قابلة للتحقيق تكملة الكمال استخدام هذا التطبيق جنبا إلى جنب مع تطبيقات شعبية أخرى إدخالات الوزن يمكن استيرادها تلقائيا من التطبيقات التي تدعم التصدير إلى التطبيق أبل الصحة، وسوف مقياس سعيد تصدير كل ما تبذلونه من الأوزان لأبل الصحة حتى تطبيقات أخرى يمكن رؤيتها تخيل نجاحك رؤية التوقعات حول ما سوف تزن في المستقبل إذا كنت مواكبة الاتجاهات الحالية الخاصة بك، وتعيين أهداف الالتزام لنفسك يعمل على جميع الأجهزة الخاصة بك مزامنة بسلاسة بين اي فون الخاص بك آي باد لذلك، فقد الوجبات الغذائية السابقة فشلت لأنك فقدت الدافع محاولة مقياس سعيد اليوم والانضمام الآلاف من المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق ل تامي و SCALE. What s جديدة في ر هيس version.4 3 1 إصلاح الأخطاء الطفيفة 4 3 مرحبا الجميع هذا الإصدار يضيف ترجمات إذا اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم، وأنا غوتشا مغطاة أيضا في هذا الإصدار إضافة سريعة إذا اي فون الخاص بك يدعم 3D فون 6S اللمس أو اي فون 6S زائد، يمكنك دفع لأسفل من الصعب على أيقونة مقياس سعيد لرؤية وزنك في لمحة أو القفز مباشرة إلى إضافة شاشة الوزن اضغط على زر علامة التبويب ملخص للتمرير إلى البطاقة التالية تغيير صغير، ولكن أنا كنت تتمتع به فقدت أكثر من 100 الآن كنت لا تزال انظر عشري بو رؤية جميع الميزات الجديدة raquo. Popular themes. Today أنا أحب أن أقول لكم عن تطبيق الروبوت لقد تم استخدام كل يوم منذ مارس 16، 2011 أن s أكثر من 300 يوما من الاستخدام، يوم في، تطبيق مجاني يسمى الميزان وانها تستخدم للدخول وزنك كل صباح ومن ثم الحصول على صورة من أين أنت ذاهب الميزان جيد جدا، وأنه هو واحد من التطبيقات اختارهم لدينا أفضل صفحة تطبيقات الروبوت. إذا كنت تهتم وزنك والصحة حتى عن بعد، وقراءة على كما كنت سوف نرى، الميزان لن يحل كل من المشاكل الخاصة بك، لكنه يجعل من الاسهل للحصول على صورة واضحة من حيث كنت stand. About تتبع وزنك. أعلى هو لقطة من بلدي الرسم البياني الوزن الشخصية، وتمتد من 27 مايو 2008 أن الصورة أكثر من 3 5 سنوات قيمة البيانات، أكثر من 1،300 نقطة البيانات في كل هذا ليس لقطة من الميزان الروبوت ديدن t موجودة حتى عندما بدأت هذا الرسم البياني هو بلدي المشروب المنزل حل تتبع الوزن أنا مشفرة النسخة الأولى مع أوتوهوتكي، والقادم مع روبي، وأنا استخدامها حتى يومنا هذا، جنبا إلى جنب مع الميزان ولكن الفكرة هي بالتأكيد ليست بلدي، وانها نفس فكرة الميزان يستخدم. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية عمل الرسم البياني ، كما ترون، هناك خط الاتجاه، والنقاط التي تذهب أكثر أو تحت خط النقاط هي نقاط البيانات الفردية، في حين أن الخط هو المتوسط ​​المتحرك وجود خط الاتجاه هو في غاية الأهمية، كما هو الطريق الحقيقي الوحيد لمعرفة أين وزنك يسير يتم احتساب خط الاتجاه وفقا لصيغة من H أكر حمية كتاب من جون ووكر، مؤسس أوتوديسك هاكر ح النظام الغذائي هو مرجع الكلاسيكية لالمهوسون يحاولون انقاص وزنه، وهذا هو نظام الرسوم البيانية الميزان implements. Looking في الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نرى أن أنا قد اكتسبت وزنا مع مرور الوقت أدنى نقطة على هذا الرسم البياني هي سبتمبر 2009، ومنذ ذلك الحين أنها كانت تصعد في يناسب ويبدأ على الرغم من كل هذا في الواقع، بسبب ذلك، وأنا لا تزال على ثقة من أن الرسم البياني وزنك ضروري لفقدان ذلك وسوف أقول لكم لماذا في وقت لاحق، ولكن أولا دعونا ننظر في الميزان نفسه. حول Libra. Let s ننظر في نفس الفترة داخل Libra. As ترون، والمبدأ هو بالضبط نفس، فقط الميزان يضيف حفنة من المعلومات الحيوية وهو يعرف طولي، لذلك يمكن أن تقول لي أنا أعتبر زيادة الوزن الآن وفقا لمؤشر كتلة الجسم زيادة الوزن، بالمناسبة، هو 25 0 وما فوق ذلك أنا فقط بالكاد فوق العادي كما يظهر لي أنا في الواقع اكتساب الوزن بوتيرة سريعة ، وهذا هو السبب في أنه من غير المعروف عندما أحصل على بلدي ويج النهائي هت الهدف 62 0 كجم، وهو حوالي 136 رطلا وأنا أعلم أن هذا المنصب قد يكون أكثر دراماتيكية إذا كنت يمكن أن تظهر لك فقدان الوزن مثير للإعجاب، حتى هنا هو لقطة من واحد حقيقي من بلدي الماضي. هذه هي فترة عدة أشهر خلالها أنا باطراد فقدان الوزن وتتبع ذلك مع الميزان لاحظ أن احصائيات أسفل أسفل دون تغيير ر لأنها تعكس الوضع الحالي ومشروع المستقبل. تحويل وزنك. كل صباح عندما استيقظ، وأنا أدخل وزني باستخدام الشاشة أعلاه يتم تحديد التاريخ تلقائيا، والشريط مخطوطات بسلاسة عند نفض الغبار عليه اليسار أو اليمين انها طريقة جميلة لإدخال وزنك، وأنه من المؤكد يدق تافه حول مع لوحة المفاتيح الميزان يتيح لك إنشاء اختصار الذي يطلق لك الحق في شاشة القيمة إدراج، لأقصى سرعة. بصرف النظر عن الرسم البياني، الميزان يتيح لك رؤية احصائيات رقمية تظهر الاتجاهات الخاصة بك على مدى فترات مختلفة من الزمن، فضلا عن سجلات أعلى وأدنى القيم الاتجاه الوزن الميزان كما يقدم القطعة الشاشة الرئيسية ش بسبب ثلاثة احصائيات سريعة. لماذا تتبع وزنك المهم. الآن نعود إلى السؤال الكبير لماذا حتى القيام بذلك في المقام الأول حسنا، لأنه عادة ما يكون من السهل الحصول على الوزن، وأنه من السهل أن تجاهل المشكلة حتى في وقت متأخر جدا تتبع وزنك على أساس يومي والرسوم البيانية أمر بالغ الأهمية، لأن بهذه الطريقة يمكنك أن تعرف أين تقف وكما يقولون، ومعرفة هو نصف المعركة. أعرف بعض الناس الذين يعانون من زيادة الوزن، ويخافون فعلا أن نعرف كيف كثيرا ما تزن ولكن إذا كانت قادرة على مواجهة حتى هذا العدد البسيط، وكيف سيكونون قادرين على مواجهة عملية بطيئة من فقدان الوزن وأعتقد أنه دون تتبع وزني، وأود أن يكون أثقل بكثير الآن، وسوف يشعر ميؤوس منه أكثر من ذلك. بطبيعة الحال، بمجرد أن تبدأ فقدان الوزن، وتتبع الخسائر الخاصة بك هو جزء أساسي من البقاء دوافع. لماذا تتبع وزنك ليس بما فيه الكفاية. تتبع وزنك هو الخطوة الأولى مرة واحدة كنت أعتبر، قد يكون من الأسهل لاتخاذ المقبل واحد، ولكن سوف تحتاج إلى القيام بشيء أكثر وأنا في ريك بدأت إنتلي ممارسة مرة أخرى ربما العام المقبل وسوف تكون قادرة على تبادل الرسم البياني مختلفة المظهر في أي حال، وأنا ربما لا تزال تستخدم الميزان لرسم it. Let لنا أن نعرف ما التطبيقات والأساليب التي تستخدمها لتتبع وفقدان الوزن ما رأيك من Libra.5 التعليقات اكتب تعليق. انقر على النشرة الإخبارية لدينا.

No comments:

Post a Comment