Tuesday 23 January 2018

الأسهم خيارات المعهد


ومن الجدير بالذكر ما يقوله ياهو عن سحب أسعار الأسهم يبدو أن البعض قد عكس هندسة أبي التي يستخدمونها لسحب البيانات المالية، ولكنهم يكسرون شروط الخدمة الخاصة بنا لا إعادة توزيع البيانات المالية يسمح بإعادة التوزيع فقط إذا كنت تستخدم شارات الفريق خلقت خلاف ذلك، يمكنك استخدام يقل أو أيا كانت الطريقة للحصول على بيانات للاستخدام الشخصي بوخونيسي 17 أكتوبر 12 في 9 16.I اتبع أعلى الجواب وبدأت تبحث في التمويل ياهو ويمكن الوصول إلى أبي عدد من الطرق المختلفة، ولكن وجدت إشارة لطيفة للحصول على معلومات عن الأسهم كملف كسف هنا. باستخدام ذلك كتبت هذا السيناريو أنا م ليس حقا الرجل روبي ولكن هذا قد يساعدك على الإختراق شيء معا أنا ملاذ ر الخروج مع أسماء متغيرة لجميع المجالات عروض ياهو ومع ذلك، حتى تتمكن من ملء تلك في إذا كنت في حاجة إليها. هنا s use. loadStockInfo يعود تجزئة، مثل هذا سبيسيفيكداتا اسم غوغ هو جوجل Inc. فينالي، رمز الفعلي لتشغيل that. views مارس 26 15 في 12 07.this هو مفيد حقا، أتمنى أن أعطيك المزيد من الأصوات سؤال سريع - هل وجدت هذا أبي لتكون موثوقة، ونقلت حقا الحقيقي وأنا أعرف بعض المعلومات ياهو تأخر، ويبدو أن تعتمد على أبي معين يمكنك الوصول إلى هوندلي أكتوبر 30 15 في 2 31. لقد فعلت ذلك لمساعدة صديق وأعتقد أنه انتهى بها العمل بشكل جيد بالنسبة له معلومات سريعة جدا، وأعتقد أنها تحديثه كل 10 15 دقيقة إذا كنت أذكر بشكل صحيح جاك فرانزن أكتوبر 30 15 في 11 56. رمز طلب أووث مفقود. يفتقد طلب هذه الصفحة الرمز المميز لطلب أووث المؤقت للحصول على ترخيص التطبيق القابل للتوزيع. إذا كنت تستخدم تطبيق شخصي، فلن تحتاج إلى الدخول إلى هذه الصفحة. إذا كنت تحاول تخويل تطبيق قابل للتوزيع، فإن تراديكينغ تطبيق الشريك، سيحتاج الشريك إلى تمرير رمز طلب مؤقت عند توجيهك إلى هذه الصفحة لك لمصادقة التطبيق. يرجى الرجوع إلى وثائق أووث، في لمزيد من المعلومات. الافتراضات تنطوي على المخاطر ولا تناسب قادرة على جميع المستثمرين انقر هنا لمراجعة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة كتيب قبل أن تبدأ خيارات التداول خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. التداول عبر الإنترنت لديها مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام والوصول الأوقات التي قد تختلف بسبب ظروف السوق وأداء النظام وعوامل أخرى يجب على المستثمر فهم هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. وهناك طريقة معروفة للحصول على معلومات سلسلة الخيارات من غوغل، وهذا سيظهر كيف يتم ذلك وكذلك تثبت كيفية استخدامه باستخدام C سهلة بما فيه الكفاية في أي لغة منذ انها ريست مقرها، حتى إذا لم يكن لديك المطور C دون ر السماح هذا وقف لك. هذا ليس أبي الرسمية جوجل لا تدعم هذا لأي شيء ولكن الخاصة بهم الاستخدامات الداخلية ويمكن أن تتغير في أي وقت استخدام هذا على الخاص بك ريسك. الوصول إلى ريست استنادا جوجل خيارات الأسهم API. Google يسرد خيارات الأسهم على هناك موقع التمويل مثال على هذا هو واحد ل آبل s الخيار سلسلة. مع تعديل صغير جدا لهذا يمكنك الحصول على البيانات في جسون مثل تنسيق انها ليست بالضبط جسون، وسوف تغطي هذا أدناه. الفرق بين الموقع و أبي هو إضافة سلسلة الاستعلام بسيطة إخراج json. so يصبح عنوان ورل json. Undstandingستانج جوجل الخيار API. Calling الإخراج جسون سوف تعطيك عدة قطع من البيانات. التاريخ انتهاء الصلاحية التالي. قائمة بجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة للرمز. كل قائمة puts. A قائمة بجميع المكالمات. سعر الأسهم الكامنة لا خيار السعر. هنا هو مقتطف من البيانات العودة. هناك من الواضح طريقة أكثر تواريخ انتهاء الصلاحية على خيارات آبل والمزيد من المكالمات بالإضافة إلى أنني لم تظهر المكالمات، ولكن أعتقد أن هذا ينبغي أن تعطيك فكرة عن بنية عامة. هذا يعمل فقط للحصول على أحدث انتهاء جميع الخيارات عاد سيكون لهذا انتهاء فقط يمكنك اختيار انتهاء مختلفة بسهولة بما فيه الكفاية على الرغم من أنك سوف تلاحظ إضافة ثلاثة الاستعلام الجديد السلاسل، هذه تدل على السنة والشهر واليوم من انتهاء الصلاحية أجد أنه من الأفضل أن ندعو ورل السابق للحصول على قائمة تواريخ انتهاء الصلاحية صالحة، ثم استخدام هذا واحد للحصول على جميع الضربات لتاريخ انتهاء محدد. ولكن النتائج ليست صالحة JSON. Unfortability أنها ليست إذا كنت ننظر إلى عينة لصق أعلاه ستلاحظ كل من اسم وقيمة يجب أن تكون محاطة في علامات الاقتباس ولكن ليست في الواقع لا شيء من الأسماء هي في علامات الاقتباس وفقط بعض القيم هي. لإصلاح هذا أنا تشغيله من خلال التعبير العادي ل تحيط الأسماء والقيم في علامات الاقتباس قبل محاولة جعل كائن من جسون. هذا هو المكان الذي يختلف من لغة إلى أخرى ولكن سي القيام بما يلي. استخدام هذه السلسلة أبي سلسلة في البرامج. وهذا يفترض أنك باستخدام 4 5 أو أكبر وسوف تعمل مع إصدارات أخرى ولكن قد تحتاج إلى إزالة غير متوقعة المنطق ينتظر ربما كما well. In C انها بسيطة لاستهلاك هذا أبي والحصول على كائنات تعمل من it. First يتيح البدء مع ملفات التعريف المطلوبة لتحويل ذلك جسون تقريبا في الكائنات. بر س تلميح إذا كنت تتساءل إذا كنت أكتب كل ما في الجواب هو لا فيسوال ستوديو لديه وظيفة معروفة قليلا كبيرة نسخ جسون من أن جوجل دعوة المعهد ثم في فيسوال ستوديو غوتو تحرير لصق خاص - لصق جسون كما فئات و يفعل العمل بالنسبة لك فعلت قرص قليلا، ولكن دعونا فس القيام مملة رسم الخرائط بالنسبة لك. لذلك بمجرد أن لدينا البنية الأساسية لكيفية تخزين هذه المكالمات كما هو موضح أعلاه نحن بحاجة للحصول على البيانات وإصلاح تلك القضايا جسون. في هذا نحن إنشاء ويبكلينت لجلب البيانات أفعل هذا على مؤشر ترابط منفصل، ليس من الضروري في جميع الحالات ولكن إذا كان الذهاب إلى ربط هذا إلى واجهة المستخدم وهذا سيمنع أوي الخاص بك من تأمين في حين أن هذا هو الحصول على البيانات. ثم يدعو واحد من واثنين من ورل s تظهر في وقت سابق، كل ذلك إذا كان قد تم تمرير يوم انتهاء الشهر والشهر والسنة في. يتم تنظيف جسون حتى، ثم تحويله إلى كائن. هذه الدعوة إلى وظيفة التمديد كتبت أن أنا م باستخدام ذلك s باستخدام تحليل جسون من التجمع. أستخدم هذا في كل مكان في معظم المشاريع بلدي، وأيضا في وقت لاحق سوف تستخدم وظيفة التمديد، لذلك سوف ليرة لبنانية قائمة هنا وكذلك نضع في اعتبارنا يمكنك استخدام أي محلل جسون، مثل هذا هو مجرد تفضيل بلدي. إضافة واجهة المستخدم على البيانات سلسلة الخيار. لذلك يغطي الحصول على البيانات إذا كنت تريد أن تجعل جدول سلسلة الخيار مع المكالمات على جانب واحد، الضربات في الوسط ووضع من جهة أخرى فإنه من السهل بما فيه الكفاية للقيام باستخدام وف و غوغل الخيار أبي رمز لقد نشرت على جيثب يتضمن مجرد مثل هذا المثال. نعم أنا أعرف ذلك ق كرينج جديرة، ولكن أردت أن عرض مفهوم دون جعل رمز أكثر صعوبة بإضافة المزيد من الوظائف أو أسلوب ثم الضرورة. لتحصل على هذا التخطيط أنا خلقت فئة جديدة تسمى أوبتيونبير انها تستخدم فقط من قبل واجهة المستخدم ل عرض تلك الصفوف كل صف هو كائن أوبتيونبير، وهذا هو وضع، والدعوة، ومضرب. أنا لم تستخدم مففم لهذا، مرة أخرى أردت أن يبقيه بسيط، لذلك انها مجرد نافذة وف واحدة مع بعض التعليمات البرمجية وراء هنا هو قائمة رمز كامل للنافذة. معظم من ذلك ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لفهم عندما مستخدم يدخل شريط الأسهم وينقر على زر يحصل على البيانات الأولية التي هي لآخر انتهاء لهذا الخيار يتم وضع تواريخ انتهاء الصلاحية التي يتم إرجاعها إلى مجموعة ليتم عرضها في مربع المنسدلة بحيث يمكن للمستخدم اختيار واحد مختلف و يتم إنشاء الكائنات أوبتيونبير وعرضها في الشبكة إذا كان المستخدم يختار تاريخ انتهاء جديد، ثم يتم استدعاء طريقة فيتشداتا الذي يحصل على بيانات جديدة وملء الشبكة. هنا هو XAML. No المفاجآت هنا مجرد تجليد الكائنات الشيء الوحيد من ملاحظة هو إكسيراتيونكونفرتر الذي يأخذ السنة والشهر واليوم شكل جوجل يعود وتغييره إلى شيء أفضل للعرض. نأمل كنت تتمتع هذه نظرة على هذا مفيدة ومثيرة للاهتمام سلسلة الخيار أبي من غوغل نضع في اعتبارنا هذا غير معتمد من قبل جوجل لذلك لن تشير إلى استخدامه في تطبيق مستوى الإنتاج، ولكن من المثير للاهتمام أن تلعب مع. إذا كنت تبحث لتوسيع على هذا لإضافة غريكس مثل دلتا، غاما، فيغا الخ لدي مقال آخر قد ترغب في اتخاذ لو موافق في فانيلا الخيار Math. Posted ديسمبر 10، 2015 12 02.Randy Guidry. Hi أنا تواجه مشكلة في استخدام جسون إخراج المكالمة مع جافاسكريبت يمكنك إرسال لي مقتطف رمز جافا سكريبت صغيرة لإجراء المكالمة وعرض جزء من النتيجة، ويقول فقط البند الأول، والانتهاء شكرا مقدما، Randy. Posted 16 ديسمبر 2015 21 09.Kelly إلياس. آسف أنا لا أملك أي جافا سكريبت لإعطائك، وأنا أساسا لا C جافاسكريبت بلدي الفقراء كما كان ق منذ وقت طويل منذ أنا فعلت حقا الكثير في it. Posted 26 أغسطس 2016 23 40.Randy لا تزال بحاجة إلى مساعدة على هذا يمكنني أن أعطيك بعض المؤشرات. المواصفات 19 أكتوبر 2016 13 38.Randy Guidry. Kenny، نعم أنا لا يزال يمكن استخدام بعض المساعدة أنا تخلت عن ذلك قبل بضعة أشهر لأنني كنت الحصول على خطأ في سياسة نفس المنشأ عند محاولة الاتصال ب غوغل أبي هل تعرف كيفية الحصول على جميع أنحاء هذا. الموعد 28 مارس 2016 10 51.ماذا عن الحصول على بيانات للشركات متعددة في مرة واحدة هذا يبدو أن فائدة محدودة جدا إذا كنت يجب أن البريد المزعج الخادم مع 1 طلب لكل شركة دون ر أنت في نهاية المطاف جيتين g إب الخاص بك محظور. نشر 15 يوليو 2016 10 37.Hi أنا باستخدام البيانات الخاصة بك سلسلة خيارات برنامج مع واجهة المستخدم الرسومية، ويجمع بشكل جيد، ولكن عندما أرى القيم خاطئة كاملة في موقع سلسلة خيارات جوجل، على سبيل المثال اليوم يوليو -15- 2016، أنا الاستعلام عن سلسلة الخيارات ل آبل وأنا حدد تاريخ انتهاء الصلاحية أوج-26-2016 وأرى على سعر الإضراب 100 ل بوت السعر الأخير 3 70، وفي البرنامج الخاص بي أحصل على آخر سعر 1 20 لماذا قيم بوتس خاطئة شكرا توني.

No comments:

Post a Comment